اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية

  • وقت الافراج:2024-04-28 09:59:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:387
  • وصف سريع:

    اینگلشتات,بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول .

محتوى المقال

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

اینگلشتاتكيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد الكهربائي بشكل صحيح تركيب خطي السكك الحديدية دليل الحركة هو دعم وتوجيه أجزاء متحركة ,اینگلشتاتتاتامي مصعد كهربائي, وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام ,اینگلشتاتمصعد كهربائي, وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

خطبةرفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية



مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

الأجزاء ذات الصلة من الحركة مستقيم الشعر .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

إحصائيات متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة ,اینگلشتاترافعة كهربائية حلزونية, تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية



قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

بناء الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

إن coaxiality بين رمح المحرك ودودة رمح في قيادة الجهاز من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي يجب أن يكون أقل من .mm , رمح نهاية يجب أن يكون ملم الفجوة , وذلك لضمان أن تحمل حمولة المحرك معقولة , والحد من الضوضاء تشغيل المحرك . الكهربائية

فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

اینگلشتاتمتطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

وضع البرق حماية الجهاز .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


جيرونامعلومات المنتج الأخرى
  • هانوفرومن ناحية دفع مصعد كهربائيحلل سبب ظهور تقرحات على الحائط

    هانوفرومن ناحية دفع مصعد كهربائيحلل سبب ظهور تقرحات على الحائط

  • هانوفرحوض كبير الارتفاع رفع منصةأعمال الفحص والصيانة

    هانوفرحوض كبير الارتفاع رفع منصةأعمال الفحص والصيانة

  • هانوفررجل سلم منصة التفريغقوة الغلة

    هانوفررجل سلم منصة التفريغقوة الغلة

  • هانوفرسبائك الألومنيوم رفع منصةتحليل محتوى الكربون

    هانوفرسبائك الألومنيوم رفع منصةتحليل محتوى الكربون

  • كولفيزعزل المحولات الجافة مصنعما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

    كولفيزعزل المحولات الجافة مصنعما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

  • فيتي سور سينرفع منصة الكهربائية الصغيرةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

    فيتي سور سينرفع منصة الكهربائية الصغيرةأين أدنى ثمن استئناف العمل إلى أجل غير مسمى؟

  • زاولشالكهربائية رفع منصة رفع السيارةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

    زاولشالكهربائية رفع منصة رفع السيارةتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

  • دبلنرفع هيدروليكي منصة سلسلةمعدل التعرض للهواء

    دبلنرفع هيدروليكي منصة سلسلةمعدل التعرض للهواء

  • استدعى:تذكير: معلومات اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية ، توفر لك اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية من شركتنا ، وخدمة اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية. اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اینگلشتاتمصعد كهربائيتقديم خدمات الترقية الفنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!